أرشيف

يوم حزين في تعز وشاب يضرم النار في نفسه على خلفية منعه من الذهاب لساحة الحرية

شهدت محافظة تعز يوما حزينا بعد وصول جثث بعض الشهداء إليها والذين تم الصلاة عليهم الأحد في ساحة الحرية، حيث ينتمي إلى تعز عشرة من الشهداء الذين سقطوا في مجزرة جمعة الكرامة في ساحة التغيير بصنعاء، وكانت تعز  قد شهدت انتشار نقاط تفتيش في المدينة، حيث تم منع قافلة نسوية كانت قادمة من مديرية المعافر من الدخول إلى مدينة تعز للمشاركة في اعتصام ساحة الحرية.


وقد عبر شباب ساحة الحرية عن رفضهم لأي إجراء يقوم به النظام في إشارة إلى إقالة الحكومة التي قالوا إنها لا تعنيهم من قريب أو بعيد.


من جانب أخر أضرم الشاب منصور عبد الله سنان النار في جسده على خلفية منعه من قبل أهله في مدينة البرح من الالتحاق بالشباب المعتصمين في ساحة الحرية بتعز والمنادين برحيل النظام ومحاكمته.


كما شهدت اليوم ساحة الحرية انضمام العديد من أطباء مستشفى الثورة العام للمستشفى الميداني في ساحة الحرية، و تواصلت استقالات العديد من أعضاء هيئة التدريس في جامعة تعز من الحزب الحاكم حيث بلغ عدد المستقلين إلى (80) عضوا.


وقد قام الشباب بتوزيع أنفسهم على مداخل الساحة تحسبا لأي اعتداء يتعرضون له خاصة مع وجود أنباء عن وجود عسكريين بزي مدني من الحرس الجمهوري تم توزيعهم في أحياء المدينة.

































































زر الذهاب إلى الأعلى